2023 MOTOGP QATAR AIRWAYS GRAND PRIX OF QATAR

2023 MOTOGP QATAR AIRWAYS GRAND PRIX OF QATAR

Embark on an exhilarating MotoGP racing adventure, the only race in the MotoGP calendar to be held at night, ensuring an unforgettable weekend filled with thrilling high-speed action and entertainment for all.

This year, children under 12 have free access to attend all three days for free when accompanied by an adult with a General Admission ticket; a spot can be booked for children while purchasing the ticket.

Friday: Fans can revel in watching riders take to the track on practice day or simply enjoy an action-packed day out with loved ones. With something for all ages to enjoy, racegoers can be the first to experience unique entertainment options at the fan zone.

Saturday: As riders vie to qualify for Sunday’s main race, spectators will also be able to enjoy MotoGP’s latest new concept, Sprint Race Saturday. Riders will go head-to-head in this exhilarating addition to the program, which runs half the distance of the main Grand Prix area but promises double the action. With only the top nine riders scoring those all-important points, it is not one for the faint-hearted!

Sunday: Fans can watch in awe as the MotoGP reaches its nail-biting climax on the final day of racing action. Riders will pave their way to victory under the iconic floodlights of Lusail International Circuit.

Experience MotoGP with Hospitality Packages: Join us at the adrenaline-fueled MotoGP on the brand new Lusail International Circuit and be part of history as the world's top riders compete for glory. Elevate your MotoGP experience to new heights with our luxurious Hospitality packages. Immerse yourself in the world of MotoGP and enjoy premium perks and breath-taking views.

Secure your tickets now!


سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر للموتو جي بي 2023

ادخل عالم السرعات الفائقة، في واحدة من التجارب الأكثر تشويقاً على الإطلاق، بحضورك معنا سباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية «موتو جي بي»، الوحيد من نوعه بين جولات بطولة العالم الذي يقام ليلاً تحت الأضواء الكاشفة، ما يضفي نكهةً خاصةً من الإثارة وأجواء من المتعة لا مثيل لها.

تحمل نسخة هذا العام مفاجأة سارّة للجميع، حيث نتيح الفرصة لاصطحاب الأطفال حتى سن الثانية عشرة لحضور الأيام الثلاث للسباق مجاناً، وذلك عند قدومهم برفقة أحد البالغين من حاملي التذاكر من فئة الدخول العام، من خلال تسجيلهم عند حجز التذكرة عبر الموقع الرسمي.

الجمعة : يمكن لعشاق سباقات السرعة الاستمتاع بمشاهدة الدراجين وهم ينطلقون إلى المضمار في يوم التجارب الحرة، أو ببساطة الاستمتاع بيوم مليء بالإثارة مع العائلة والأصدقاء، حيث سيجد الجميع ما يستمتعون به من مختلف الفئات العمرية. احجز تذكرتك واستمتع بتجربة مليئة بخيارات الترفيه الرائعة في منطقة المشجعين.

السبت : فيما يتنافس الدراجون في سباقات التجارب التأهيلية للسباق الرئيسي، سيستمتع الجمهور بأحد سباقات الموتو جي بي الخاطفة، وهو سباق "السبرينت" المثير، وهو سباق بالسرعة القصوى يقام لنصف المسافة المعتمدة للسباق الرئيسي. وفي نهاية سباقات السبرينت، سيحرز أفضل تسعة متسابقين نقاطًا تزاد إلى رصيدهم في السباق الرئيسي الذي يقام الأحد، ما يزيد من إثارة المنافسات.

الأحد : ستكون الجماهير على موعد مع منافسات السباق الرئيسي، حيث يشق الدراجون طريقهم نحو النصر تحت الأضواء الكاشفة الشهيرة لحلبة لوسيل الدولية

استمتعوا بالسباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية مع باقات الضيافة : انضموا إلينا في أجواءٍ من الحماس الاستثنائي على حلبة لوسيل بحلتها الجديدة وكونوا جزءاً من التاريخ الذي سيكتب على مساراتها المثيرة، حيث تتردد أصداء محركات السرعة للدراجين الأفضل في العالم وهم يتنافسون على منصة الفوز في قطر؛ يمكنكم الارتقاء بهذه التجربة إلى آفاقٍ جديدة من الرفاهية والفخامة مع باقات الضيافة الخاصة التي نقدمها لكم، والتي توفر لكم تجربة تفاعلية غامرة مع مجموعة كبيرة من الامتيازات الفارهة ومواقع الحضور المتميزة التي تخطف الأنفاس.

سارعوا للحصول على تذاكركم الآن!


 

Partners




Upcoming Events